top of page
بحث
  • ajmanclub

فراس بالعربي نجم البرتقالي

عبر فراس بالعربي نجم البرتقالي عن سعادته بالتواجد ضمن قائمة المرشحين لجائزة افضل لاعب اجنبي ، قائلاً "انا فخور جدًا بما قدمته في الموسم السابق ؛ وشرف لي التواجد ضمن قائمة المرشحين للجائزة ؛ و هذا نتيجة عمل متواصل و جماعي و يستحق عليه الشكر، زملائي بالفريق و الجهاز الفني والاداري والطبي، لانهم تشاركوا في صناعة هذا النجاح.



ربط الكابتن فراس تألقه في الموسم السابق مع البرتقالي بتواجده ضمن قائمة منتخب بلاده تونس خلال الإستحقاقات الأخيرة. وقال : "الموسم الإستثنائي الذي قدمته و بدايتي الممتازة مع نادي عجمان مهدت لي الطريق للتواجد مع منتخب بلادي و هذا شرف لي ، شاركت في البطولة العربية و وصلنا النهائي وقدمنا مستويات متميزة ، ونستعد الأن لكأس العالم وعلى الصعيد الشخصي اعمل جاهدًا لأجل التواجد في القائمة الأخيرة بالمونديال وهدفي تشريف بلادي ، و طموحنا هو الترشح للدور الثاني و تجاوز المجموعة الصعبة التي وقعنا فيها وسنقدم كل ما لدينا وسنقاتل حتى أخر دقيقة.


يرى الكابتن فراس إن العمل في معسكر صربيا ممتازًا للغاية و يقول : تدريجيًا نمضي في تحسن على مستوى اللياقة و التحضيرات قبل الموسم ؛ و كنا السنة الماضية قد بدأنا معسكرنا من هنا و كان ناجحًا.


وكشف النجم 'فراس بالعربي عن طموحه للموسم الجديد و قال : أتطلع لتقديم موسم أفضل من الموسم السابق على مستوي تسجيل الأهداف والصناعة و أن أساهم في قيادة الفريق لتحقيق الأهداف المرجوة.



بعث فراس بالعربي بدعواته القلبية لزميلنا بالمركز الإعلامي للنادي "حمدان" الذي يمر بوعكة صحية و قال : نرسل دعواتنا للأخ حمدان الذي كان واقف معنا طوال الموسم السابق و إن شاء الله ربنا يشفيه و يعافيه و يرجع لنا في أقرب وقت"



في خاتمة المقابلة بعث فراس برسالة خاصة إلى جمهور البرتقالي الذي وصفه باللاعب رقم "12" و يقول لهم : شكرا على وقفتكم القوية معنا في الموسم السابق ؛ و ننتظر منكم دعم أكبر في الموسم الجديد"




٣ مشاهدات٠ تعليق
bottom of page