بحث
  • ajmanclub

قبيل التوجه إلى قيرغستان رفقة المنتخب الوطني للشباب لاعبنا "حمد البلوشي" يفتح قلبه للمركز الإعلام

⚪ مسيرة نجاح و طموح واعد .

- حجز لاعبنا الصاعد "حمد محمد البلوشي" الذي ينشط في مركز الوسط الدفاعي لنفسه مركزا أساسيا ضمن تشكيلة منتخبنا الوطني للشباب بفضل إجتهاده و مثابرته إلى جانب موهبته و جديته الكبيرة ؛ و شارك أساسيًا في المباريات الأخيرة أمام المنتخب السعودي و أوزبكستان و الصين و يستعد للمغادرة رفقة المنتخب الوطني إلى"قيرغستان" للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب و التي سيواجه فيها منتخبنا الوطني كل من : "إيران ؛ "قيرغستان" ؛ و "بروناي" .. إلتقيناه في هذه المساحة و إليكم الحوار..!


⚪ تمثيل المنتخب الوطني أعظم شرف و طموحه الأول :

- أبدي اللاعب "حمد البلوشي" سعادة كبيرة بتواجده ضمن قائمة المنتخب الوطني للشباب المسافرة لدولة قيرغستان لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب : وقال "الإنضمام إلى المنتخب الوطني هو أعظم شرف لأي لاعب كرة قدم و الحمد لله أوله وآخره لوصولي و إنضمامي للمنتخب الوطني و هو طموحي الأول .


⚪ مشاركته الدولية ليست الأولى ؟

- و كشف "حمد البلوشي" عن أن إستدعائه لتمثيل الأبيض الشاب في التصفيات الأسيوية هو ليس أول إستدعاء يحظى به ؛ و سبق له اللعب بقميص الأبيض في مراحل سابقة .


⚪ سبب إختياره لتمثيل المنتخب الوطني؟

- يري الكابتن "حمد البلوشي" ان السبب وراء إختياره لتمثيل المنتخب الوطني للشباب يرجع بعد 'الله سبحانه و تعالى' لمجهود زملائه في الفريق البرتقالي الرديف و إجتهاده و مثابرته و يقول ( مجهود تعبت عليه حقيقة).


⚪ مدى مقدرة منتخبنا على التأهل لنهائيات كأس آسيا ؟

- بعث "حمد البلوشي" برسالة تطمينية للجماهير الرياضية قاطبة بظهور مشرف لمنتخب الشباب في التصفيات المقامة بقيرغستان بقوله : "نحن عازمون على تقديم مستوى مميز يرفع رأس الإمارات و مصممون على الحصول على بطاقة الترشح لنهائيات كأس آسيا ؛ و أنا سعيد مع اخواني في المنتخب ؛


و أضاف : قادرون على إجتياز منتخبات إيران ؛ قرغيزستان ؛ و بروناي و الصعود ان شاء الله إلى كأس آسيا 2023.


⚪ ما هو طموحه ؟

- و كشف "البلوشي" عن طموحه الحالي في الملاعب رفقة المنتخب الوطني و ناديه "عجمان" ؛ قائلا ( أطمح إلي المساهمة في قيادة الأبيض إلي نهائيات كأس آسيا للشباب "2023" و نجاحي مع المنتخب الوطني هو طموحي الأول ؛ و أن أدعم فريقي البرتقالي خلال هذا الموسم للوصول لأبعد نقطة ممكنة ) .


⚪ رسالة شكر و مناشدة !

- و في خاتمة المقابلة طالب اللاعب "حمد البلوشي" الجماهير الرياضية بالوقوف خلف المنتخب الوطني للشباب بالدعوات لهم ؛ كما ناشد جمهور "البرتقالي" بمواصلة دعمه لفريقه و قال "كل الشكر لكم في المركز الإعلامي و لاهتمامكم اللاعبين الصاعدين







٠ مشاهدة٠ تعليق