بحث
  • ajmanclub

غوران: عجمان يستحق مركز متقدم في جدول الترتيب هذا الموسم

تاريخ التحديث: ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١



أعرب مدرب فريق عجمان، الصربي غوران عن رضاه عن جاهزية فريقه لانطلاقة دوري أدنوك للمحترفين، خاصة بعد فترة الإعداد التي خاضها لاعبيه والتي صاحبها لعب 6 مباريات ودية، حقق نتائج إيجابية في 4 منهم، وهو ما يعكس التطور الذي طرأ على الفريق

وقال غوران في المؤتمر الصحفي التقديمي لأولى مبارياته أمام النصر، : "اعتقد أننا مستعدون بشكل طيب لمواجهة النصر، صحيح ان الأحوال الجوية حالياً صعبة بسبب الرطوبة العالية، لكنها ستكون على جمع الفرق وليس على فريقنا فقط، وباستثناء هذا فأن المؤشرات تشير إلى جاهزية فريقنا".


وكشف مدرب عجمان عن طموحه في الموسم الجديد موضحاً أن "البرتقالي" يستحق أن يتواجد في مركز متقدم بدوري أدنوك للمحترفين، وقال: " طموحنا مختلف هذا الموسم، واعتقد اننا قادرون على تقديم أفضل ما لدينا وان نكون ضمن فرق المقدمة".

وحول صعوبة المواجهة الأولى أمام النصر الفريق الأكثر استقراراً في المسابقة، أجاب غوران: " النصر من أقوى الفرق المحلية وهدفه في كل موسم هو المنافسة على الدوري، نحن نحترمه لكني مؤمن بقدرات فريقي واللاعبين ، هم كأفراد متميزون ولكني واثق من إمكانيات فريقي، وقدرتهم على تقديم مستوى متميز".

وكشف مدرب عجمان عن قيامه ببعض الإحصائيات عقب توليه مهام مسؤولياته بعد نهاية الموسم الماضي، والتي أوضحت له وجود بعض المشاكل خاصة على الصعيد الدفاعي، وهو ما حاول إصلاحه خلال فترة الإعداد، متمنياً إلا تتكرر مثل هذه المشاكل في الموسم الجديد.

عن مدى رضاه عن المجموعة الحالية من اللاعبين سواء المواطنين أو الاجانب، عبر غوران عن رضاه وقال: " راض عن جميع الصفقات الجديدة، وحاولت توفير أكبر قدر من الانسجام بينهم الفترة الماضية، وأتمنى أن يقدم الفريق مردوداً إيجابياً .





٢٩ مشاهدة٠ تعليق