بحث
  • ajmanclub

"التعادل الإيجابي" يحسم مواجهة عجمان والشارقة

حسم التعادل الإيجابي 2-2، مواجهة عجمان أمام ضيفه الشارقة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد راشد بن سعيد، في ذهاب الدور الأول لـ"كأس رابطة المحترفين".

سجل أحمد الهاشمي في الدقيقة 11، ولوان بيريرا في الدقيقة 2+45 للشارقة، فيما أحرز محمد فراس هدفي عجمان في الدقيقتين 20 و58، في انتظار نتيجة مباراة الإياب بين الفريقين، والمقررة مساء الاثنين 25 أكتوبر الحالي، على ستاد الشارقة.

افتتح أحمد الهاشمي التسجيل للشارقة من كرة رأسية في الدقيقة 11، مترجماً عرضية خالد الظنحاني، وهو الهدف الأول للهاشمي في الموسم، بعد 107 دقائق خاضها مع فريقه في الدوري وكأس الرابطة.

وأدرك التونسي محمد فراس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، مستفيداً من التمريرة البينية لسعيد سليمان، التي وضعته في مواجهة المرمى.

ومنح البرازيلي لوان بيريرا الشارقة التقدم مجدداً؛ بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 2+45، لينتهي الشوط الأول بأسبقية التقدم للضيوف 2-1.

وعاد عجمان في الشوط الثاني لإدراك التعادل بواسطة التونسي محمد فراس، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني، من ركلة حرة نفذها بذكاء في المرمى في الدقيقة 58، وهو الهدف السادس لفراس في 7 مباريات مع فريقه في الموسم الحالي.




٠ مشاهدة٠ تعليق