بحث
  • ajmanclub

البرتقالي يعلن عن استعداده للقاء الظفرة

اعلن مدرب نادي عجمان غوران توفيغدزيتش خلال مؤتمر صحفي عقد للحديث عن أخر الاستعدادات قبل إنطلاق مباراتي نادي عجمان والظفرة ، أن فريق نادي عجمان حظى بفترة كافية للتحضير لمباراة الظفرة ، حيث ينتظر فريق نادي عجمان مباراة صعبة أمام منافي صعب وهو فريق الظفرة التي نحترم قدراته وقدرات لاعبيه المتميزة الذي لعب في أخر مباريتين له بشكل جيد جداً ، بالرغم من كل ذلك نحن نثق بما يمتلكه فريق نادي عجمان ونعتقد بأننا سنحقق نتيجة إيجابية وان جماهير نادي عجمان ستستمتع بهذا اللقاء .


وقال الكابتن عبد الله عبد العزيز لاعب نادي عجمان خلاله حديثه في المؤتمر المنعقد ، ان فريق نادي عجمان مستعد للمباراة بشكل جيد وانه أنهى كافة الاستعدادات النهائية لمواجهة فريق نادي الظفرة وأن المباراة مع فريق نادي الظفرة ستكون قوية ، وقال أن فريق نادي عجمان يهدف إلى تحقيق السعادة الى الجماهير من خلال المباراة المرتقبة .


ومن جهته قال غوران توفيغدزيتش مدرب نادي عجمان ، حاولنا الحفاظ على شكل الفريق وترتيبه ، حيث استعاد بعض اللاعبين لياقتهم وعافيتهم من الإصابة وحسب الإحصائيات التي لدينا بإن فريقنا يمتلك لياقة عالية والكثير من التمارين وأننا سنكون مستعدين للقاء الظفرة .


وعلق بغياب بعض لاعبيه أزارو و تراوالي انهم لن يكونو متواجدين في لقاء الظفرة ولكن سيكون هناك بديل لاعبين ينتظرون فرصة من أجل إثبات أنفسهم ومهارتهم ، لقد حضرنا لهذه المباراة بشكل جيد لنكون مستعدين لملاقاة الظفرة وسنكون أكثر انضباطاً وسنحاول اللعب بطريقة مميزة ومختلفة .


وفي إجابته على سؤال اذا كان سيطلب لاعب أجنبي من أجل اللعب في الفريق ام سيكتفي بالفريق الموجود ، حيث قال أنه لا يوجد إمكانية للتعاقد مع لاعبين أخرين في هذه الفترة ، سنرى ما هي الحلول والان سنركزعلى اللعب في مباراة الظفرة بشكل جيد ومن ثم سنفكرفي حلول لهذه المشكلة .




٠ مشاهدة٠ تعليق